العاب الجوال   APK تحميل
ألعاب مميزة

3DS بوكيمون للكمبيوتر

3DS بوكيمون للكمبيوتر & المحاكي مجانا تحميل النسخة الكاملة لمحة عامة.

بوكيمون 3DS النسخة الانجليزية للكمبيوتر يتميز نفس الصوت الذي سمعتموه من بوكيمون الماس, وإن كانت هناك بعض التعديلات التي تم إجراؤها لعاصفة ثلجية قوية والكرة الظل. الصوت لا يزال البوكيمون واضح, ولكن لا يمكنك أن تنكر الصوت بالفعل بعض تويست إليها حتى لا يبدو وكأنه نسخة مباشرة من اللعبة القديمة. بعض الإيقاعات قد يبدو عشوائي وفردي, كما لو كانت مختلطة فقط إلى صوت اللعبة بدون أي سبب على الإطلاق. ومع ذلك, قد يكون لديك موضوع البلازما موضوع عالقا في رأسك لsometime.Pokemon 3DS Englisher صفحة تسمى Pokeland أساطير أو الخيال الغموض.
مرحبا بكم في أرض الوحش الغامض! هذه الأرض السحرية في ظل مؤامرة رهيبة الآن. يمكنك أن تكون محارب لهزيمة قوى الظلام والانقاذ وحوش رائعتين? الوقت لتجميع فريقك ودعوة أصدقائك. هناك أكثر من 1,000 وحوش المدرجة في Pokeland أساطير, والمؤامرة الكلاسيكية بالتأكيد سوف يتذكر الذاكرة الخاصة بك. تحميل البوكيمون 3DS للكمبيوتر والعبها مجانا!
الميزات الرئيسية بوكيمون 3DS للكمبيوتر:
- العلامة التجارية الجديدة لعبة CAG, يمنحك تجربة مختلفة;
- صور 3D حية;
- 1,000+ وحوش. بناء فريق الفريد الخاص بك;
- البعثات اليومية, الوحش MYST, رحلات السفاري, العالم BOSS ... ضخمة متنوعة من اللعب;
- خر السرد المهارة والتطور;
- فريق السلطة من خلال رفع التروس, شارات والألقاب;
- تثبت نفسك في مراحل مختلفة PVP;
- إستراتيجية: السمة الزجرية, هزيمة الأعداء مع أفضل تشكيلة!
- تاريخ مع الملايين من اللاعبين الآخرين. بناء أقوى النقابة!

اللعب بوكيمون 3DS على PC,يحتاج المستخدمون إلى تثبيت محاكي أندرويد مثل Xeplayer.Pokemon 3DS PC الإصدار هو تحميل ويندوز 10،7،8، إكس بي وLaptop.Download بوكيمون 3DS النسخة كاملة على PC الحرة مع XePlayer الروبوت المحاكي وبدء اللعب الآن!

كيفية اللعب بوكيمون 3DS على PC

1.تحميل وتثبيت XePlayer الروبوت المحاكي

2.تشغيل XePlayer الروبوت المحاكي والدخول متجر Google Play

3. استيراد بوكيمون 3DS APK من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى XePlayer

4.تثبيت بوكيمون 3DS وتشغيله

5.حظا طيبا وفقك الله! الآن يمكنك أن تلعب بوكيمون 3DS على PC, تماما مثل بوكيمون 3DS للنسخة PC.

لمزيد من المعلومات: http://www.xeplayer.com/pokemon-3ds-emulator-pc-download-full/

الشاشة 2 = x355 (10) الشاشة 1 = x355 (8) شاشة-0= X355 (15)

3DS بوكيمون للكمبيوتر &أمبير; المحاكي مجانا تحميل النسخة الكاملة لمحة عامة. بوكيمون 3DS النسخة الانجليزية للكمبيوتر يتميز نفس الصوت الذي سمعتموه من بوكيمون الماس, وإن كانت هناك بعض التعديلات التي تم إجراؤها لعاصفة ثلجية قوية والكرة الظل. الصوت لا يزال البوكيمون واضح, ولكن لا يمكنك أن تنكر الصوت بالفعل بعض تويست إليها حتى لا يبدو وكأنه نسخة مباشرة من اللعبة القديمة. بعض الإيقاعات قد يبدو عشوائي وفردي, كما لو كانت مختلطة فقط إلى صوت اللعبة بدون أي سبب على الإطلاق. ومع ذلك, قد يكون لديك&[هليب];

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: 2.17 ( 3 أصوات)
0

اضف رد

Mobile Games   Apk Download
Featured Games

Pokemon 3DS For PC

Pokemon 3DS For PC & Emulator Free Download Full Version Overview.

Pokemon 3DS English Version for pc is characterized by the same sound that you have heard from Pokemon Diamond, though there were some modifications made for Blizzard and Shadow Ball. The sound is still distinctly Pokemon, but you cannot deny the sound already has some twist to it so it does not seem like a direct copy from the older game. Some of the tunes may sound random and odd, as if they were just mixed into the game’s sound for no reason at all. However, you might have the Theme Plasma theme stuck in your head for sometime.Pokemon 3DS Englisher Version are called Pokeland Legends or Fantasy Mystery.
Welcome to the mysterious Monster land! This magic land is under the shadow of a horrible conspiracy now. Can you be the warrior to defeat dark forces and rescue adorable monsters? Time to assemble your team and call your friends. There are over 1,000 monsters included in Pokeland Legends, and the classic plot will surely recall your memory. Download Pokemon 3DS for pc and Play it Free!
Key Features of Pokemon 3DS for pc:
– Brand-new CAG game, gives you a different experience;
– Vivid 3D images;
– 1,000+ monsters. Build your unique team;
– Daily missions, monster myst, safari, world BOSS… Huge variety of gameplay;
– Various skill combo and evolution;
– Raise team power through gears, badges and titles;
– Prove yourself at various PVP stages;
– Strategy: attribute restraining, defeat enemies with the best lineup!
– Join with millions of other players. Build the strongest guild!

To Play Pokemon 3DS on PC,users need to install an Android emulator like Xeplayer.Pokemon 3DS PC Version is downloadable for Windows 10,7,8,xp and Laptop.Download Pokemon 3DS Full Version on PC free with XePlayer Android Emulator and start playing now!

How to Play Pokemon 3DS on PC

1.Download and Install XePlayer Android Emulator

2.Run XePlayer Android Emulator and login Google Play Store

3. Import Pokemon 3DS apk from your PC Into XePlayer

4.Install Pokemon 3DS and start it

5.Good Luck! Now you can play Pokemon 3DS on PC, just like Pokemon 3DS for PC version.

For more info:  http://www.xeplayer.com/pokemon-3ds-emulator-pc-download-full/

screen-2=x355 (10) screen-1=x355 (8) screen-0=x355 (15)

Pokemon 3DS For PC & Emulator Free Download Full Version Overview. Pokemon 3DS English Version for pc is characterized by the same sound that you have heard from Pokemon Diamond, though there were some modifications made for Blizzard and Shadow Ball. The sound is still distinctly Pokemon, but you cannot deny the sound already has some twist to it so it does not seem like a direct copy from the older game. Some of the tunes may sound random and odd, as if they were just mixed into the game’s sound for no reason at all. However, you might have…

Review Overview

User Rating: 4.6 ( 1 votes)
0

Leave a Reply