العاب الجوال   APK تحميل
ألعاب مميزة

سائق حافلة

سائق حافلة تحميل مجاني - لعبة كمبيوتر لمحة عامة.

إذا كنت قد حلمت عن السيطرة على الحافلة الخاصة جدا, ثم تحقق من سائق باص.
سائق الحافلة هو جهاز محاكاة متعة من المستغرب حيث عملك هو لنقل الركاب في جميع أنحاء بيئة حضرية. مهمتكم هي التمسك بجدول زمني في حين طاعة قواعد المرور والتأكد من أنك لا يزعج أو يجرح الركاب. من المفترض أن يكون كل شيء عن الواقعية سائق حافلة. ومع ذلك, ليس هناك لعبة على هذا النحو, على الرغم من أن هناك خمسة مستويات مختلفة من القدرة, ويمكنك الحصول على مكافآت لطاعة قواعد الطريق والالتزام بالجدول الزمني الخاص بك الخ.
هناك خمس حافلات للقيادة في بيئة مدينة ضخمة مع مناطق مختلفة, 30 طرق, ومجموعة متفاوتة الأحوال الجوية في أوقات مختلفة من اليوم. وهناك أنواع مختلفة الحافلة التي تتماشى مع سائق الحافلة مثل حافلة مدرسية, حافلة سياحية, حافلة سياحية نزهة وحتى حافلة نقل السجناء. وتتكون بيئة القيادة بأكملها في سائق حافلة أكثر واقعية من باب المجاملة نظام منظمة العفو الدولية التي "يتعلم’ من عادات القيادة الخاصة بك.
الرسومات النواقل هي ممتلئ الجسم قليلا والأساسية واللعب يمكن الحصول على مملة جدا في بعض الأحيان ولكن لمن هو الحافلات مروحة أو سيمز القيادة فقط في عام, سائق الحافلة هو الكثير من المرح.
سائق الحافلة 19B2B1

متطلبات اللعبة:

لعبة الحجم: 78 Mb Windows 98/XP/Vista/7/8/10;

سائق حافلة تحميل مجاني - لعبة كمبيوتر لمحة عامة. إذا كنت قد حلمت عن السيطرة على الحافلة الخاصة جدا, ثم تحقق من سائق باص. سائق الحافلة هو جهاز محاكاة متعة من المستغرب حيث عملك هو لنقل الركاب في جميع أنحاء بيئة حضرية. مهمتكم هي التمسك بجدول زمني في حين طاعة قواعد المرور والتأكد من أنك لا يزعج أو يجرح الركاب. من المفترض أن يكون كل شيء عن الواقعية سائق حافلة. ومع ذلك, ليس هناك لعبة على هذا النحو, على الرغم من أن هناك خمسة مستويات مختلفة من القدرة, ويمكنك الحصول على مكافآت لطاعة قواعد الطريق والتمسك&[هليب];

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: 3.54 ( 9 أصوات)
0

اضف رد

Mobile Games   Apk Download
Featured Games

Bus Driver


Advertisement

Bus Driver Free Download – PC Game Overview.

If you’ve ever dreamed about taking control of your very own bus, then check out Bus Driver.
Bus Driver is a surprisingly fun simulator where your job is to transport passengers around an urban environment. Your mission is to stick to a timetable while obeying traffic rules and making sure you don’t upset or injure passengers. Bus Driver is supposed to be all about realism. However, there’s no game as such, although there are five different levels of ability, and you get bonuses for obeying rules of the road and sticking to your timetable etc.
There are five buses to drive in a huge city environment with various districts, 30 routes, and varying weather conditions set at differing times of day. There are different bus types that go along with Bus Driver such as school bus, tourist bus, sight-seeing tour bus and even a prisoner transportation bus. The entire driving environment in Bus Driver is made even more realistic courtesy of an AI system which ‘learns’ from your driving habits.
The vector graphics are a bit blocky and basic and the gameplay can get quite dull at times but for anyone who is a fan buses or just driving sims in general, Bus Driver is a lot of fun.
bus-driver-19b2b1

Game Requirements:

Game Size: 78 Mb Windows 98/XP/Vista/7/8/10;

Bus Driver Free Download – PC Game Overview. If you've ever dreamed about taking control of your very own bus, then check out Bus Driver. Bus Driver is a surprisingly fun simulator where your job is to transport passengers around an urban environment. Your mission is to stick to a timetable while obeying traffic rules and making sure you don't upset or injure passengers. Bus Driver is supposed to be all about realism. However, there's no game as such, although there are five different levels of ability, and you get bonuses for obeying rules of the road and sticking to…

Review Overview

User Rating: 3.23 ( 6 votes)
0

Leave a Reply